‎مستشفى النجاح الوطني ينظم محاضرة طبية علمية

نظم قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية وقسم الأوعية الدموية في مستشفى النجاح الوطني الجامعي محاضرة طبية علمية بتاريخ 8/9/2018 في فندق جولدن تري، تحت رعاية شركة لين وشركة ترانس ميد فارما، بعنوان التشوهات الخلقية للأوعية الدموية.

 الأمسية العلمية شملت محاضرات للدكتور نائل أبو سليم أخصائي الأشعة التداخلية في مستشفى جامعة النجاح والبروفسور فالتر فولجيموث رئيس قسم الأشعة في مستشفى هاله الجامعي في ألمانيا ورئيس الجمعية الألمانية لتشوهات الأوعية الدموية ويعد من أشهر الأخصائيين في هذا المجال،
وشهدت المحاضرة حضورا كثيفا من قبل أطباء ذوي صلة مثل أطباء أطفال، وأطباء أوعية دموية، وأطباء أشعة.
‎في بداية المحاضرة رحب رئيس قسم الأوعية الدموية في مستشفى النجاح الوطني ياسر أبو يوسف بالحضور الكرام. بدوره رحب البروفسور فالتر بالجمهور وعبر عن فخره لتواجده بينهم وسعادته بحفاوة الإستقبال الذي تلقاه في مستشفى النجاح الجامعي والمحاضرة.

‎تخللت المحاضرة مناقشة لعدة حالات وعرض صور لها، التي من خلالها تبين أماكن ظهور المرض وانتشاره وسبل العلاج التي قد تكون ناجحة وتبعث الأمل لدى المرضى.

‎وأكد المدير التنفيذي للمستشفى البروفسور سليم الحاج يحيى أن مستشفى النجاح الوطني الجامعي دأب على عقد مثل هذه المحاضرات العلمية الطبية بهدف إفادة القطاع الصحي في المنطقة واطلاعهم على آخر ما توصل إليه العلم من تطورات في كافة المجالات الصحية.