‘منتدى دواوين العائلات النابلسية في عمان’ يزور المستشفى الجامعي للإطلاع على احتياجاته وتقديم الدعم

زارت مجموعة من منتدى دواوين العائلات النابلسية في عمان، الأربعاء، مستشفى النجاح الوطنيّ الجامعيّ، وذلك للاطلاع على ما تم تحقيقه من إنجازات ودعم الخطوات الآيلة لتطوير الخدمات الطبية ولتمكين المستشفى من القيام بدوره الإنساني وتقديم الخدمات للمرضى.

وكان في استقبال الوفد الزائر المدير الطبي للمستشفى الجامعي د. عبد الكريم البرقاوي، د. سلطان مصلح، د. كمال عابد، الحاج عبد الرحيم الحنبلي والحاج إبراهيم مصلح. وشملت محطات الزيارة قسم الأطفال، قسم العناية المكثفة للأطفال وقسم الكلى.

وتأتي زيارة منتدى دواوين العائلات النابلسية في عمان للمستشفى الجامعي، ضمن جولة محطات يقوم بها ‘منتدى المغتربين’ على صعيد الوطن، لمعرفة احتياجاته والسعي لتقديم الدعم في أكثر من إطار.

وهدفت زيارة الوفد للمستشفى الجامعي إلى تقديم الدعم من خلال شراء معدات وأجهزة طبية لقسم أورام الأطفال وسد جزء من احتياجاتهم، كما اتفق على أن يقوم المستشفى بتزويد نوعية الأجهزة المطلوبة.

وعبّر الوفد عن إعجابه بما يوفره المستشفى الجامعي من خدمات طبية متقدمة بمستوى عالٍ، رغم الإحتلال والقيود التي يفرضها على الفلسطينيين في كل مناحي حياتهم. كما أكدوا على رغبتهم كأبناء للشعب الفلسطيني بتقديم الدعم قدر المستطاع.